المهام الوظيفية
• القيام بأعمال السكرتارية لمكتب العميد من حيث التعاميم والمذكرات الداخلية وطباعة الكتب المطلوبة.
• متابعة اعمال هيئة الاعتماد وجامعة البلقاء التطبيقية وإعداد الكتب الرسمية وصياغتها.
• متابعة الاجازات والمغادرات للموظفين وتجهيز كشف بالإجازات لجميع الموظفين.
• استقبال طلبات التوظيف وفرزها حسب التخصصات.
• إعداد كشوفات بأسماء الموظفين الإداريين والمدرسين ومعلوماتهم كاملة.
• تجهيز و طباعة محاضر اجتماعات مجلس الامناء و مجلس الكلية و اجتماعات الهيئة الادارية
• إصدار شهادات الخبرة للموظفين والمدرسين في الكلية.
• عمل ملفات لجميع الموظفين والمدرسين وارفاق جميع الوثائق والشهادات فيها.
• إعداد براءة الذمة والمخالصة للمدرسين الذين أنهوا خدماته
© كلية غرناطة الجامعية ٢٠٢٢ |
تطوير البناؤون للاستشارات والخدمات