يقوم أمين المكتبة بالمهام الادارية التالية:
• متابعة دفتر إعارة الكتب
• استرجاع كتب ومراجع الفصل السابق من المدرسين
• متابعة طلبات المدرسين من مراجع وكتب للفصل الدراسي القادم
• ترتيب ما يصل من كتب واشتراكات بالدوريات في أماكنها المخصصة
• التواصل مع المدرسين الذين تركوا العمل في الكلية وعليهم كتب لاسترداد الكتب المعارة
• إعداد قائمة بمجموعة من الكتب المطلوبة كمراجع لمواد التخصصات.
• التواصل مع دور نشر لمعرفة أسعار الكتب المطلوبة لكل فصل دراسي جديد ولكافة التخصصات
© كلية غرناطة الجامعية ٢٠٢٢ |
تطوير البناؤون للاستشارات والخدمات